English

شركة المطابخ السحابية آي أو كيتشنز تغلق جولة Seed قدرها 2.8 مليون دولار

English

شركة المطابخ السحابية آي أو كيتشنز تغلق جولة Seed قدرها 2.8 مليون دولار
  • جمعت شركة آي أو كيتشنز “IO Kitchens” للمطابخ السحابية 2.8 مليون دولار في جولة استثمارية (Seed). قاد الجولة صندوق تنمية للشركات الصغيرة، بدعم من مجموعة من المكاتب العائلية والمستثمرين الإقليميين.
  • تأسست IO Kitchens في عمان عام 2021 بواسطة هشام حسن، وتقدّم مجموعة متنوعة من الوجبات عبر خدمة التوصيل فقط.
  • سوف تساهم الجولة في توسيع عمليات IO Kitchens في جميع أنحاء سلطنة عُمان، وزيادة قدرات المطابخ، والاستثمار في تجارب قائمة على التقنية المتطورة.

المصدر: جولة

أعلنت شركة آي أو كيتشنز “IO Kitchens” العُمانية عن نجاحها في جمع 2.8 مليون دولار أمريكي في جولة استثمارية (Seed). قاد الجولة صندوق تنمية للشركات الصغيرة، بدعم من مجموعة من المكاتب العائلية والمستثمرين الإقليميين.

تأسست IO Kitchens في عام 2021 بواسطة هشام حسن، وتقدّم مجموعة متنوعة من الوجبات عبر خدمة التوصيل فقط. وتقول الشركة إنها تدير حاليًا ثلاثة مطابخ سحابية وتمتلك محفظة تضم أكثر من 30 علامة تجارية في مجال الأغذية والمشروبات.

من المتوقع أن تساعد الجولة الاستثمارية في توسيع عمليات IO Kitchens في جميع أنحاء سلطنة عُمان، وزيادة قدرات المطابخ، والاستثمار في تجارب قائمة على التقنية المتطورة.

من جانبه، صرّح هشام حسن، الرئيس التنفيذي ومؤسس الشركة: “نحن ممتنون للثقة التي وضعها مستثمرونا فينا. سيمكننا هذا التمويل من توسيع عملياتنا وتعزيز منصتنا التقنية وتوسيع محفظتنا، مع الاستمرار في بناء شراكات استراتيجية ستدفع آي أو كيتشنز إلى آفاق جديدة”.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.