English

رسال تجمع 9 ملايين دولار في جولة تمويل Series A لتسريع نموها في المملكة

English

رسال تجمع 9 ملايين دولار في جولة تمويل Series A لتسريع نموها في المملكة
  • أعلنت شركة رسال، المتخصصة في حلول البطاقات والمكافآت الرقمية وبرامج الولاء، عن إغلاقها جولة استثمارية (Series A) بقيمة 9 ملايين دولار أمريكي بمشاركة صندوق دراية فنتشرز، وشركة الوفرة الثانية للاستثمار، وصندوق فنتشر سوق للتقنية المالية، بالإضافة إلى شركة الدرعية للاستثمار الجريء وإدارة الأصول، وشركة نومد القابضة، وشركة بقشان للاستثمار، وعدد من المكاتب العائلية والمستثمرين الأفراد.
  • تأسست رسال في عام 2018 على يد حاتم الكاملي وفؤاد الفرحان، وبدأت رحلتها كمنصة للهدايا الرقمية، ثم تحولت الشركة بعد 2021 لتصبح شركة حلول برمجية متخصصة في البطاقات الرقمية المدفوعة مسبقًا والمكافآت الرقمية وحلول الولاء.
  • ستستخدم رسال الاستثمارات لتسريع عجلة نمو أعمالها في المملكة.

المصدر: جولة

أعلنت شركة رسال، المتخصصة في حلول البطاقات والمكافآت الرقمية وبرامج الولاء، عن إغلاقها جولة استثمارية (Series A) بقيمة 9 ملايين دولار أمريكي بمشاركة صندوق دراية فنتشرز، وشركة الوفرة الثانية للاستثمار، وصندوق فنتشر سوق للتقنية المالية، بالإضافة إلى شركة الدرعية للاستثمار الجريء وإدارة الأصول، وشركة نومد القابضة، وشركة بقشان للاستثمار، وعدد من المكاتب العائلية والمستثمرين الأفراد.

تأسست رسال في عام 2018 وبدأت رحلتها كمنصة للهدايا الرقمية، ثم تحولت الشركة بعد 2021 لتصبح شركة حلول برمجية متخصصة في البطاقات الرقمية المدفوعة مسبقًا والمكافآت الرقمية وحلول الولاء.

ستستخدم رسال الاستثمارات وفقًا لبيانها لتسريع عجلة نمو أعمالها في المملكة عبر توسيع نطاق استهدافها لقطاعات جديدة، وإطلاق منتجات تقنية لحلول المدفوعات البديلة، وبرامج الولاء والمكافآت، بالإضافة إلى توسيع شبكة شركائها وبنيتها في عدة قطاعات مختلفة.

وبهذه المناسبة قال حاتم الكاملي، المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي في شركة رسال: “إن نجاحنا في تأمين هذه الاستثمارات يعد دليلًا كبيرًا على إيمان المستثمرين والشركاء بدور شركة رسال وفريقها في تطوير منظومة رقمية فاعلة تساهم في تقديم حلول مبتكرة في برامج الولاء والمكافآت الرقمية والمدفوعات البديلة والتقنية المالية وتعزيز الاقتصاد الرقمي تماشيًا مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030”.

وأضاف الكاملي: “ضاعفنا نمو المبيعات في الفترة الماضية، واستطعنا رفع عدد المستفيدين من حلولنا لأكثر من 1.5 مليون مستخدم وأكثر من ألف جهة ومنظمة في أكثر من 15 قطاعًا، ويأتي هذا الاستثمار ليعزز ثقتنا بتقديم تجربة مثالية وإطلاق عدد من الحلول والمنتجات المبتكرة”.

من جهته، قال فارس الراشد، رئيس مجلس إدارة صندوق دراية فنتشرز: “إيماننا بالفريق هو ما دفعنا لأن نكون جزءًا من شركة رسال منذ البدايات، وما توصلت إليه رسال اليوم هو ثمرة جهد مميز مبذول لسنوات عديدة للإرتقاء ببرامج الولاء والتقنية المالية في المملكة العربية السعودية والخليج”.

من جانبه، أضاف صلاح خاشقجي، رئيس الوفرة الثانية للاستثمار، بالقول: “تعتبر منصة رسال إحدى ركائز رؤيتنا لإنشاء منظومة تقنية مبتكرة من نوعها للربط بين الأفراد والمنظمات عبر شبكة كبيرة من الشركاء والقطاعات المالية وتقديم حلول بديلة تساعد على تطوير المنظومة الرقمية للمدفوعات البدلية، ونؤمن بالإمكانات الذكية والحلول المبتكرة التي تقدمها”.

وتوفر رسال مجموعة من الحلول للربط بين التجار والشركات والأفراد وتسهيل إدارة وتبادل نقاط الولاء، وبطاقات الدفع المسبق، والقسائم الشرائية من مصادر متنوعة؛ مثل البنوك وشركات الاتصالات والطيران إلى الجهات الحكومية وغير الحكومية.

كما تتيح الشركة لعملائها منصة رسال للتجار ومنصة رسال للأعمال، كما تضم وفق قولها شبكة تتجاوز ألف علامة تجارية لجمع نقاط الولاء وتبديلها.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.