English

أساس السعودية تجمع تمويل أولي بقيمة 320 ألف دولار لتطوير منصة Resquad AI

English

أساس السعودية تجمع تمويل أولي بقيمة 320 ألف دولار لتطوير منصة Resquad AI
  • أغلقت شركة أساس المتخصصة في تقنية المعلومات جولة استثمارية (Pre-Seed) بقيمة 320 ألف دولار بهدف تطوير منصتها Resquad AI، من مجموعة مستثمرين ملائكيين بقيادة عبدالرزاق الأنصاري.
  • انطلقت منصة Resquad AI في 2024 في الدمام وتتيح لشركات تطوير البرمجيات فرصة تبادل الموارد البشرية بمرونة، حيث تسمح بمشاركة المطورين المتاحين بين الشركات أو مع عملاء خارجيين.
  • تتطلع الشركة لاستثمار هذه الجولة في توسيع نطاق انتشارها في جميع أنحاء المملكة، مع التركيز على دعم قطاعات التحول الرقمي المختلفة.

المصدر: جولة

أغلقت شركة أساس المتخصصة لتقنية المعلومات جولة استثمارية (Pre-Seed) بقيمة 1.2 مليون ريال سعودي، من مجموعة مستثمرين ملائكيين بقيادة عبدالرزاق الأنصاري.

تأسست الشركة في 2024 في الدمام وتمتلك منصة Resquad AI التي تتيح لشركات تطوير البرمجيات تبادل الموارد البشرية بمرونة، حيث تسمح بمشاركة المطورين المتاحين بين الشركات أو مع عملاء خارجيين.

وفي تعليقه على الجولة، أعرب عبد الله عبد العزيز الجعفري، الرئيس التنفيذي لشركة أساس المتخصصة لتقنية المعلومات، عن حماسه قائلًا: “نحن متحمسون للغاية للحصول على ثقة ودعم مستثمرينا في هذه المرحلة المبكرة في فترة زمنية قصيرة، وقد قدم فريقنا نتائج ملحوظة، حيث تضاعف نمونا بشكل متواصل لمدة 3 أشهر متتالية. هذا التقدم دليل واضح على الثقة التي وضعها عملاؤنا فينا ويعتبر دليلًا قويًا على نجاح نموذجنا. سيمكننا الاستثمار من مواصلة الزخم وتقديم المزيد من القيمة لشركائنا وعملائنا”.

وتتطلع الشركة لاستثمار هذه الجولة في توسيع نطاق انتشارها في جميع أنحاء المملكة، مع التركيز على دعم قطاعات التحول الرقمي المختلفة. كما تهدف إلى تطوير منصتها وتعزيز القيمة التي تقدمها لشبكتها المتنامية من الشركاء.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.