English

شركة SiFi السعودية تجمع 10 مليون دولار في جولة استثمار بذرية بقيادة سنابل ورائد فينتشرز

English

شركة SiFi السعودية تجمع 10 مليون دولار في جولة استثمار بذرية بقيادة سنابل ورائد فينتشرز
  • أغلقت شركة سيمبليفايد فايننشال سولوشنز (SiFi) جولة استثمار بذرية (Seed) بقيمة 10 مليون دولار أمريكي بقيادة سنابل للاستثمار، المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، ورائد فنتشرز وشهدت الجولة مشاركة كل من seed anb و Ventures Rua و Byld وenturesV KBW، بالإضافة لمستثمرين شاركوا في جولات سابقة Ventures Khwarizmi و Ventures Seedra و Com Invest Tech.
  • انطلقت SiFi عام 2021 على يد أحمد الحقباني وتعمل على تقديم حلول الإدارة المالية المبسطة للشركات من مختلف القطاعات بالمملكة العربية السعودية.
  • سوف يمنح هذا التمويل للشركة الفرصة لتنويع عروضها وتعزيز مكانتها كحل لإدارة الإنفاق في الشركات السعودية.

بيان صحفي:

أعلنت شركة سيمبليفايد فايننشال سولوشنز عن إغلاق جولتها الاستثمارية (Seed) بقيمة 10 مليون دولار أمريكي (37.5 مليون ريال سعودي)، بقيادة سنابل للاستثمار، المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، ورائد فنتشرز وشهدت الجولة مشاركة كل من seed anb و Ventures Rua و Byld وenturesV KBW، بالإضافة لمستثمرين شاركوا في جولات سابقة Ventures Khwarizmi و Ventures Seedra وCom Invest Tech.

انطلقت شركة سيمبليفايد فايننشال سولوشنز في عام 2021م كشركة تقنية مالية رائدة في تقديم حلول الإدارة المالية المبسطة للشركات من مختلف القطاعات بالمملكة العربية السعودية. معالجةً بذلك التحديات التي تواجه الشركات في التحكم والإدارة بنفقات الشركة، وتقدم حلول لإدارة مالية تعزز كفاءة المصروفات المالية كإصدار البطاقات، ومتابعة المصروفات بشكل لحظي، وتطبيق سياسات الشركة المالية، بالإضافة لأتمتة وإعداد تقارير المصروفات مع إتاحة الربط مع الأنظمة المحاسبية.

وبحديثه عن الجولة، قال معالي الأستاذ أحمد الحقباني المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ساي فاي: " سعداء لإغلاق هذه الجولة الهامة وكسب دعم الشركاء الاستراتيجيين، لتمكيننا من تقديم قيمة استثنائية لعملائنا، وترسيخ مكانتنا كحل أساسي لإدارة المصروفات. وأضاف الحقباني: "هدفنا هو تمكين أصحاب المصلحة داخل الشركات لاتخاذ القرارات الصحيحة في الوقت المناسب مع تزويد فريق الإدارة المالية بالأدوات التي تسهم في معالجة تحديات الرقابة المالية والتحكم في المصروفات وإعداد الميزانية وضبط التكاليف المحاسبية في الشركة بفعالية."

حصلت الشركة الشقيقة لـشركة سيمبليفايد فايننشال سولوشنز "شركة الحلول المبسطة المالية"، على ترخيص مؤسسة النقود الإلكترونية (EMI) من البنك المركزي السعودي (ساما) مؤخرًا، حيث يتيح هذا الترخيص للشركة تقديم خدمات المحافظ الإلكترونية، مما يمكّن المستخدمين من تخزين وإدارة الأموال رقميًا، لتعيد ساي فاي بذلك تعريف طريقة الإدارة المالية للمنظمات لتحسين الإنفاق والنمو بشكل غير مسبوق.

علق متحدث باسم "سنابل للاستثمار" على الجولة قائلاً: "ما جذبنا إلى SiFi كان ثلاثة أمور: فريقها المتميز والإمكانيات الكبيرة للمنصة والسوق الذي لم يتم خدمته بشكل كافٍ في السعودية حيث تدرك الشركات بشكل متزايد الحاجة إلى أدوات إدارة مالية أكثر كفاءة، ونتطلع لدعم مرحلتهم التالية من النمو ومساعدتهم على اغتنام الفرص المتاحة أمامهم."

أضاف عمر المجدوعي، الشريك المؤسس لـرائد فنتشرز: "إدارة النفقات للشركات في السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي تمر بمرحلة تحولية، حيث تسعى الشركات بشكل متزايد إلى حلول أكثر كفاءة وشفافية. ومنصة ساي فاي تلبي هذه الحاجة من خلال تقديم أدوات ابتكارية شاملة لإدارة الإنفاق تمكّن المنظمات من تحسين عملياتها المالية، تحت قيادة معالي الأستاذ أحمد الحقباني، نعتقد أن ساي فاي لديها إمكانات هائلة لإحداث ثورة في المشهد المالي في السعودية ومتحمسون لدعمهم في هذه الرحلة."

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.