English

سويبلي السعودية تغلق جولة تمويل بذرية بقيمة 2 مليون دولار

سويبلي السعودية تغلق جولة تمويل بذرية بقيمة 2 مليون دولار
  • جمعت شركة سويبلي السعودية، المتخصصة في حلول الإعلانات، جولة استثمارية (Seed) بقيمة 2 مليون دولار بمشاركة سنابل 500 Global وشركة سلة.
  • تأسست سويبلي في عام 2021 على يد وائل حسان وإبراهيم سعيد، وتستخدم خوارزميات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لتحسين مواقع الإعلانات وزيادة المشاركة وتعظيم التحويلات عبر القنوات الرقمية وفق وصفها.
  • ستستخدم سويبلي الاستثمار في توسيع فريق عملها وتسريع تطوير المنتجات.

المصدر: جولة

أعلنت شركة سويبلي السعودية، المتخصصة في حلول الإعلانات، عن إتمام إغلاق جولة استثمارية (Seed)، حيث جمعت مبلغ 7.5 مليون ريال سعودي (2 مليون دولار أمريكي) بمشاركة سنابل 500 Global وشركة سلة.

وتعليقًا على الجولة، قال وائل حسان، المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي لسويبلي: “نحن مسرورون بدعم شركتي سنابل 500 Global وشركة سلة في هذه المرحلة المهمة من رحلتنا. يؤكد استثمارهم الثقة في رؤيتنا لتحقيق ثورة في مجال تكنولوجيا الإعلان من خلال الحلول المبتكرة التي تعتمد على البيانات وتحقق نتائج ملموسة للمعلنين والناشرين على حد سواء”.

تستخدم سويبلي خوارزميات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لتحسين مواقع الإعلانات وزيادة المشاركة وتعظيم التحويلات عبر القنوات الرقمية وفق وصفها.

وحول الاستثمار، أعربت أمل دخان، الشريك في سنابل 500 Global، عن ثقتها في قدرة سويبلي على إحداث تغيير في صناعة الإعلان من خلال نهجها المبتكر في الإعلان، مشيرة إلى أن تركيزهم على استخدام البيانات لتحقيق عائد استثمار قابل للقياس يتماشى مع أطروحة الاستثمار لديهم.

من جانبه، أكد إبراهيم مطهر، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للمنتجات في سويبلي، أن الشركة تسعى إلى تحسين وتطوير التسويق في مجال الإعلانات الرقمية، وتمكنت من إطلاق إعلانات لنحو 17 ألف معلن في قطاعات مختلفة تعمل بالسوق الخليجي والعربي اليوم، وهذا ما يدفعنا للاستمرار بالعمل الدؤوب حتى نتمكن من السيطرة على السوق العربي والعالمي وكتابة مستقبل الإعلانات الرقمية.

ستستخدم سويبلي الاستثمار في توسيع فريق عملها وتسريع تطوير المنتجات، مما سيعزز مكانتها في السوق ويساهم في استيعاب الطلب المتزايد على حلول تقنية الإعلان المتقدمة وفقًا لبيانها.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.