English

كومفي تؤمن تسهيلات ديون بقيمة 5 ملايين دولار

English

كومفي تؤمن تسهيلات ديون بقيمة 5 ملايين دولار
  • أعلنت منصة Comfi منصة الدفع القائمة في دولة الإمارات العربية المتحدة والموجهة للأعمال B2B، اليوم عن نجاحها في تأمين تسهيلات ديون بقيمة 5 ملايين دولار أمريكي من مكتب عائلي خاص في أبوظبي، دون الإفصاح عن اسمها.
  • تأسست Comfi في دبي في يناير 2023 على يد سنجار سامييف وأليشا أكبروف وآمال عبد الله، وهي عبارة عن منصة مدفوعات B2B مصممة لتمكين المصنعين والموردين من حلول دفع مرنة للمشترين مع ضمان المدفوعات المقدمة.
  • وسيمكن تسهيل الدين كومفي من تسريع إطلاق خاصية الشراء الآن والدفع لاحقاً للشركات.

بيان صحفي:

أعلنت "Comfi"، منصة الدفع سريعة النمو في دولة الإمارات العربية المتحدة والموجهة للأعمال B2B، اليوم عن نجاحها في تأمين تسهيلات ديون بقيمة 5 ملايين دولار أمريكي من مكتب عائلي خاص في أبوظبي. يمثل هذا الاستثمار الكبير لحظة محورية لشركة Comfi حيث تواصل توسيع بصمتها وإحداث ثورة في معاملات"B2B "في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. 

سيؤدي ذلك إلى تعزيز الطرح المستمر لحل الدفع الحقا والدفع الآن المضمن ، والذي تم تكييفه مع شركات سلسلة التوريد B2B ويسمح لأصحاب الأعمال بتقديم شروط ائتمان لمدة تصل إلى 90 يوما لعملائهم في الوقت الفعلي. 

وسيمكن تسهيل الدين بقيمة 5 ملايين دولار "Comfi "من تسهيل معاملات "B2B "بقيمة تقدر بنحو 40 مليون دولار في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية خلال العام المقبل، مما يعزز مكانتها كشركة رائدة في عالم المدفوعات "B2B".

وأعرب سنجار سامييف، الرئيس التنفيذي لشركة "Comfi "عن سعادته بأحدث إنجاز للشركة، قائلا: "هذا التمويل الكبير، إلى جانب الدعم من مكتب عائلي إماراتي مرموق، سيسمح لشركة كومفي بتسجيل المزيد من شركات "B2B "ودعم نموها ونجاحها في صناعاتها. ونحن ملتزمون بالاستفادة من التكنولوجيا المتقدمة والشراكات الاستراتيجية لدفع الابتكار وتعزيز الشمول المالي في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية".

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.