English

مأمون العمانية ونمى الأردنية تتعاونان لدعم أصحاب العمل الحر

English

مأمون العمانية ونمى الأردنية تتعاونان لدعم أصحاب العمل الحر
  • أبرمت شركة نمى الأردنية، التي توفر حلول مالية لأصحاب العمل الحر، شراكة مع منصة مأمون العمانية، المتخصصة في الحلول المالية وتنمية الثروات، لتمكين صانعي المحتوى وأصحاب العمل الحر بمنتجات مالية ودعم منظومة العمل الحر في المنطقة العربية.
  • توفر نمى، التي تأسست عام 2021 على يد لؤي ملاحمة وعصام نجم، خدمات مالية لأصحاب العمل الحر لمساعدتهم في عملهم من خلال توفير أرقام آيبان للتحويلات المالية وبطاقات دفع افتراضية وأدوات أخرى للعملاء. أما منصة مأمون، تأسست عام 2019 على يد صالح التمامي ومحمد التمامي وأحمد العيسائي، فهي منصة تمويل جماعي للشركات بالملكية والديون بما يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.
  • من خلال الشراكة الجديدة ستعمل مأمون على الاستفادة من منصة نمى لتمكين أصحاب العمل الحر بالأدوات اللازمة لإدارة وتنمية أموالهم.

المصدر: جولة

أعلنت منصة مأمون العمانية، المتخصصة في الحلول المالية وتنمية الثروات، عن شراكة استراتيجية مع شركة نمى الأردنية، التي توفر حلول مالية لأصحاب العمل الحر وصانعي المحتوى في الوطن العربي. حيث تهدف الشراكة لتمكين صانعي المحتوى وأصحاب العمل الحر بمنتجات مالية ودعم منظومة العمل الحر في المنطقة العربية.

توفر نمى، التي تأسست باسم بنكي قبل تغيير هويتها للاسم الجديد، خدمات مالية لأصحاب العمل الحر لمساعدتهم في عملهم من خلال توفير أرقام آيبان للتحويلات المالية وبطاقات دفع افتراضية وأدوات أخرى للعملاء، ومن خلال الشراكة الجديدة ستعمل مأمون على الاستفادة من منصة نمى لتمكين أصحاب العمل الحر بالأدوات اللازمة لإدارة وتنمية أموالهم.

وبهذه المناسبة، قال صالح التمامي، الرئيس التنفيذي لمأمون: “تمثل الشراكة علامة فارقة لمأمون ونمى. فمن خلال خبرتنا في التمويل الجماعي والثروات والاستفادة من منصة نمى المالية المبتكرة، نعمل على تطوير منظومة مستدامة لتمكين أصحاب العمل الحر وصانعي المحتوى، فهدفنا تزويدهم بالمصادر المالية والأدوات اللازمة لمساعدتهم على النمو والازدهار بمجالات عملهم”.

فيما تحدث لؤي ملاحمة، الرئيس التنفيذي لنمى، بقوله: “متحمسون للتعاون مع مأمون. الشراكة ستمكننا من التوسع وتقديم قيمة أكبر لمستخدمينا. ونحن ملتزمون معًا بدعم نمو واستقرار أصحاب العمل الحر وصانعي المحتوى المالي في جميع أنحاء الوطن العربي”.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.